التسويق عن طريق الواتساب وزيادة المبيعات

الكثير من أصحاب الأعمال في غفلة عن أهمية التسويق عن طريق الواتساب ، وهذا يجعلهم يخسرون الكثير من العملاء، ويترتب على ذلك خسارة الكثير من المكاسب المالية المحتملة.

لذا خصص موقع Speed Whats هذه المقالة لتوعية أصحاب الأعمال بأهمية التسويق عن طريق الواتساب ، وكيف يُمكنهم الحصول على فائدة التسويق عن طريق الواتساب .

فإن كنت تطمح في زيادة مبيعياتك وزيادة عدد عملائك فلا تفوت قراءة هذه المقالة المتميزة والتي ستوضح لك ما هو التسويق عن طريق الوتساب .

أهمية تطبيق الواتساب؟

تطبيق الواتساب هو تطبيق غني عن التعريف، فقد انتشر استخدامه بشدة في السنوات الأخيرة، فمن النادر اليوم أن تجد شخصا لا يستخدم الواتساب.

بل تجد الكثير من الناس يستخدمونه في معاملاتهم اليومية وربما يُقللون من اتصالاتهم الهاتفية ويلجئون لاستبدالها برسائل الواتساب لذا ظهر مؤخرًا مصطلح التسويق عن طريق الوتساب .

لذا من المؤكد أن عدد العملاء لمؤسستك سيزيد كثيرًا إن استخدمت الواتساب في طرق الاعلان والتسويق لمنتجاتك وخدماتك التي تقدمها للجمهور.

ولو لم يكن الواتساب بهذه الأهمية وحقق نتائج عالية في الانتشار بين الناس لما كانت شركة فيسبوك قامت بشرائه بمليارات الدولارات.

لذا عليك أن تستفيد من ذكاء شركة فيسبوك وتقوم أنت أيضًا باستخدام هذا التطبيق في التسويق للعمل الخاص بك. 

وبما أن هناك الملايين من الأشخاص يستخدمون التطبيق بشكل يومي فأنت تستطيع أن تصل إلي كل هؤلاء الأشخاص بسهولة.

وتضمن أيضًا بأنهم سيرون رسالتك في أسرع وقت ويتفاعلون معها، فمن منا يستطيع تحمل فضول وصول إشعار برسالة جديدة للوتساب الخاص به ولا يقوم بفتحها سريعًا.

فهل ستُضيع هذا الفرصة الممتازة في التسوق عن طريق الواتساب لمنتجاتك؟ 

مميزات استخدام التسويق عن طريق الوتساب لخدماتك

يتميز التسويق عن طريق الوتساب بالعديد من المميزات عند مقارنته بباقي طرق التسويق التقليدية، حيث أنه يتميز بالآتي:

التفاعل القريب مع العملاء: تستطيع أن تكون قريب جدًا من عملائك وتضع رسائل اعلانية وصور منتجاتك ولوجو شركتك بين يدى عملائك.

انخفاض تكلفة التسويق: مقارنة التكلفة التي ستدفعها عند التسويق عن طريق الواتساب بباقي طرق التسويق الإلكتروني ستجد بالطبع تكلفة أقل ونتائج أعلى.

زيادة نسبة المبيعات: عند ارسال رسائلك للملايين من العملاء في بلدك من الطبيعي أن تجد الكثر منهم يقدمون على شراء منتجاتك و خدماتك لذا ستجد أن نسبة مبيعاتك زادات كثيراً بعد طلب خدمة Speed Whats ( سبيد واتس ) من خلال موقع Speed whats.

ما هى مميزات موقع Speed WHATS ؟

موقع Speed Whatsهو موقع متخصص في مساعدة عملائه من أصحاب الأعمال في زيادة استثماراتهم والاعلان لمنتجاتهم و خدماتهم باستراتيجية التسويق عن طريق الواتساب ،

مزايا أداة Speed Whats

  1. لا تقلق بعد اليوم من حفظ اي اسم في جهات الاتصال، إذ كل ما عليك هو كتابة الرقم والتحدث مباشرة وإرسال رسائلك.
  2. الطريقة تمتاز بالإبداع والشكل العصري.
  3. تُعد طريقة جيدة للتواصل مع العملاء دفعة واحدة.
  4. قم بشرح كل ما ترغب به من معلومات تريد إيصالها لعملائك أو جمهورك خلال رسائل نصية تصل إلى أكثر من 500 حرف في الرسالة الواحدة.
  5. القدرة على إرسال ملف صوتي بكل سهولة.
  6. ستتمكن من جعل أخبارك أكثر دقة وتأثيرًا من خلال دمجها مع الصور.
  7. إتاحة خاصية إرسال الفيديوهات التي تغنيك عن ألف كلمة.

مميزات إضافية حول أداة Speed Whats

  1. إمكانية استخدام هذه الخدمة عبر أي جهاز كمبيوتر على متصفح جوجل كروم ( Google Chrome ).
  2. إرسال مؤكد وبثقة لكافة رسائلك ولكل الأشخاص الذين يمتلكون واتس اب مع رقمك.
  3. ستقدم الأداة لك تقارير وتفاصيل دقيقة عن كل الأرقام.
  4. ولسهولة المراسلات الجماعية قم بإنشاء قوائم اتصال بالبرنامج.
  5. تمتاز الأداة بتوافق كامل مع كل إصدارات الواتس آب.
  6. واجهة تدعم اللغة العربية.
  7. دعم فني طوال اليوم وطيلة أيام الأسبوع.

ماذا سيقدم لك موقع SPEED Whats ؟

هل تعلم أنك تستطيع إرسال 1000 رسالة فأكثر على تطبيق الواتس اب في خلال ثواني معدودة ؟ نعم بالفعل يوجد برنامج يقوم بإرسال 1000 رسالة في وقت واحد في الواتس اب، ويُعد هذا الأمر السحري للعديد من الشركات والمؤسسات والمراكز الطبية التي غالبًا ما تجد صعوبة في إرسال الرسائل الجماعية لعدد كبير العملاء وغالبًا ما يتم إرسالها دفعة واحدة لكافة الأرقام المسجلة إما لعرض ما أو مناسبة أو معايدة أو دعوة لشيء ما، لذا تم إصدار أداة Speed Whats والتي أتاحت للجميع خاصية إرسال رسائل واتس آب بلا حدود.

أداة سبيد واتس Speed Whats لإرسال 1000 رسالة مرة واحدة

التسويق عن طريق الوتساب هو إحدى طرق التسويق الإلكتروني الحديث،  وتتميز بتكلفة منخفضة وتُحقق نتائج ممتازة في زيادة أرباحك، ولا غنى عن استخدامها ضمن خطتك التسويقية.

خبرتنا تدل علينا
اذا كان لديك اقتراح او استفسار لا تتردد نحن بإنتظارك تواصل معنا . . .